الأم والطفلعام

الجدول الصيني للحمل ومعرفة نوع الجنين بدقة 2022

الجدول الصيني للحمل

الجدول الصيني للحمل

تبدأ الأسئلة حول جنس الجنين من لحظة الإعلان عن أخبار الحمل لاختيار اسمها وإعداد ملابسها واحتياجاتها.يؤدي هذا إلى استخدام الأزواج لطرق سريعة لمعرفة جنس الجنين، بما في ذلك خطة الحمل الصينية أو الحرف الصيني الأصلي (باللغة الإنجليزية: Chinese Lunar Calendar التقويم القمري الصيني).
في هذه المقالة،سنناقش كل ما يتعلق باستخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين.

الجدول الصيني هو واحد من أشهر الوسائل القديمة لمساعدة النساء الحوامل في الحصول على الكثير من المعلومات حول الجنين. ولعل أشهرها هو معرفة نوع الجنين، سواء كان ذكراً أم أنثى. خلال فترة الحمل تتوقع المرأة أن ترى طفلها بصحة جيدة وبالطبع!تريد أن تعرف جنس جنينها.

هذا نوع من العاطفة فضول الأم يجعلها تبحث عن أفضل الطرق لمساعدتها على التعرف على نوع الجنين قبل الذهاب إلى الطبيب. تعد الطاولة الصينية واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لمعرفة نوع الجنين الذي تلجأ إليه العديد من النساء أثناء الحمل. في هذا التقرير، ستتعلم كيفية استخدامه وبعض الإرشادات الخاصة بهذا الجدول

الجدول الصينى للحمل 2022
الجدول الصينى للحمل 2022

ماهو الجدول الصيني للحمل؟

خطة الحمل الصينية هي طريقة صينية قديمة تتنبأ بنوع الطفل وفقًا للتقويم القمري يتم ذلك مع الأخذ بعين الاعتبار شهر الحمل وعمر الأم في وقت الحمل يتم استخدام تركيبة لتحديد نوع الطفل في الرحم، سواء كان ذكراً أم أنثى.

كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين :اقرا المزيد من خلال موقع الطبي

يستخدم هذا الجدول للتنبؤ بنوع الجنين قبل الولادة بناءً على عدة خطوات:

  • تحديد وقت الحمل في الوقت القمري

الوقت القمري هو مدة دوران القمر حول الأرض ويستخدم في التقويم الصيني،حيث يزيد عمر الطفل عند الولادة بمقدار 9 أشهر بادئ ذي بدء ومع ذلك يجب تحديد وقت الحمل باستخدام الوقت القمري.

  • تحديد العمر في الوقت القمري

لتحديد عمرك القمري، كل ما عليك فعله هو إضافة سنة واحدة إلى عمرك الحالي. إذا كان عمرك حاليًا 25 عامًا في التقويم الصيني، فأنت تبلغ من العمر 26 عامًا. ومع ذلك، يحدث هذا إذا كنت قد ولدت في فبراير أو يناير قبل بداية السنة الصينية الجديدة، في 22 فبراير، وبالتالي ولدت قبل السنة الصينية. في غضون أيام قليلة، ستدخل العام الجديد لعمرك، حتى تتمكن من إضافة عامين إلى عمرك الحالي، وليس سنة.

  • تحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل خلال الوقت القمري

تم استخدام قصص تاريخ استخدام الجدول الصيني للتنبؤ بجنس الجنين لأكثر من 700 عام. من المعروف أن دقتها تصل إلى حوالي 90٪، على الرغم من عدم وجود مصادر طبية وعلمية تؤكد أن هذه التنبؤات دقيقة، ولكن يمكننا القول أن فرص صحة هذه التنبؤات تكمن في معرفة ما لا يقل عن 50/50 نوع الأجنة، وهو بالطبع طبيعي نسبة. ترغب العديد من النساء في استخدام خطة الحمل الصينية هذه المثيرة بالنسبة لهن، على الرغم من أن الأطباء لا يعتقدون أنها طريقة موثوقة لمعرفة نوع الجنين.

هل تستخدم خطة الحمل الصينية لصبي أو فتاة؟

بالإضافة إلى استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين، يمكن استخدامه أيضًا لحمل صبي أو فتاة. يعتقد البعض أن خطة الحمل الصينية يمكن أن تحدد الفتاة ما إذا كان تاريخ ميلاد الأم وشهر الإخصاب زوجية أو فردية. يعتقدون أن خطة الحمل الصينية تحدد الطفل عندما يكون أحدهما متزوجًا والآخر فرديًا، لكن هذا ليس له دليل علمي.

هل يستخدم الجدول الصيني للحمل بتوأم؟

لا يستخدم الوقت الصيني لحمل التوائم ثلاثة أو أكثر لأنه مشكلة وراثية يتم استخدام الجدول الصيني الأصلي لمعرفة نوع الجنين الذي يعتمد فقط على أشهر الإخصاب.

الجدول الصيني للحمل؟

إرشادات ونصائح الجدول الصيني للحمل والحصول على نتائج دقيقة

  • للحصول على نتائج جيدة ودقيقة من الجدول، يجب أن يتضمن الجدول الشهر والسنة القمرية التي تم استخدامها لتحديد تاريخ الحمل، بالإضافة إلى عمر الأم في وقت الحمل.
  • يجب أن تعلم أن الجداول الصينية التي لا تعتمد على التقويم القمري ليست دقيقة، ويجب أن تكون حذرا مع الجداول التي تستخدم التقويم الغريغوري.
  • لا يوجد أساس علمي لخطة الحمل الصينية، حيث لم يجد العلماء بعد أدلة علمية على صحة ودقة نتائجها. لذلك، يجب ألا تتوقع الدقة المطلقة عند استخدام الرسم البياني الصيني لتحديد جنس طفلك.
  • تأكد من تعيين التواريخ بناءً على تاريخ التصميم. يجب تحديد العمر أثناء الحمل وليس في العمر الحالي.

وفى النهاية معرفة جنس ونوع الجنين لا يعلمها الا الله ولكن مع تطور التكنولوجيا والعلم والطب نستطيع معرفة ذلك ولكن بأمر من الله عزوجل فدع كل شئ لله ونسأل الله أن يرزقكم من الأولاد ما تشاءون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى