تخسيستنحيف وتخسيس

شورت تخسيس البطن والارداف

شورت تخسيس البطن والارداف

شورت تخسيس البطن

شورت تخسيس البطن والارداف وإنقاص الوزن والوصول إلى شكل الجسم المثالي وفقد الدهون من الجسم بشكل عام أو من مناطق معينة هو حلم يراود كل أنثى، فانقاص الوزن قد يكون من خلال الأنظمة الغذائية المختلفة وكذلك التمارين الرياضية، إلا أن الأمر قد يبدو مملًا للغاية ويحتاج المزيد من الوقت والجهد والمال، وخاصة حال كنت تعاني من زيادة أو دهون في منطقة معينة كالأرداف والبطن، وعليه فإن شورت تخسيس البطن والارداف الحراري الأصلي هو حلك المثالي لخسارة الوزن بسرعة وأمان ولكن احذري من أخطاره.

شورت التخسيس السويسري للسيدات

شورت تخسيس البطن والارداف
شورت التخسيس السويسري للسيدات

السيدات هن دائمًا الباحثات عن الرشاقة والنحافة والجسم المشدود، لذا فشورت التخسيس السويسري للسيدات هو الحل الأفضل أمام كل سيدة تبحث عن الوزن المثالي وشد وتنحيف الجسم ونحته في أسرع وقت، حيث يسهل استخدامه وارتدائه بكل بساطة كما أنه لا يعقيق الحركة ويمكن ممارسة الحياة اليومية وقت ارتدائه بسهولة.

  • شورت تخسيس البطن والارداف السويسري رقم ما يدور حوله من لبس حول وجود عدة مخاطر لارتدائه إلا أنه من أهم مميزاته تصنيعه من أجود الألياف وهي ألياف البامبو، بحيث يتم حماية الجلد من الالتهاب أثناء فترة ارتداء الشورت الحراري، كما أن الشورت يغطي منطقة كبيرة من الجسم حيث يصل من أسفل الصدر إلى أعلى الركبة.
  • يأتي الشورت الحراري السويسري في أحجام مختلفة ما بين الكبير والكبير جدًا ليناسب كافة الأوزان، كما أن شورت التنحيف والرشاقة لا يتعدى 180 جرام من حيث الوزن، بحيث يسهل ارتدائه لفترات طويلة.
  • يقوم شورت التخسيس السويسري الأصلي بشد الجسم بصورة صحية حيث يمنح الجميع جسمًا متناسقًا ومشدودًا، كما يساعد في خسارة الوزن دون مجهود أو عناء أنظمة الدايت التي تستهلك الكثير من الوقت والمال.
  • يمكن أيضًا ارتداء شورت التخسيس الحراري أسفل الملابس المعتادة سواء داخل المنزل أو خارجه، بحيث يعمل الشورت الحراري بكفاءة ويتم الوصول إلى النتائج المطلوبة في أسرع وقت.
  • يأتي شورت السيدات الحراري للتنحيف في تصميمات رائعة ومميزة بحيث يسهل الارتداء والخلع والغسيل، كما أن التصميم الاحترافي للشورت يجعله يدعم عضلات الجسم عند ممارسة الأنشطة الرياضية، لذا فهو آمن ويمكن ارتدائه من قبل الرياضيين والأفراد العاديين أيضًا.

تجربتي مع شورت تخسيس البطن والارداف

تبحث الكثيرات عن طرق فعالة وسريعة وآمنة للتخسيس وكل يوم تظهر الكثير من منتجات التخسيس، إلا لأن تلك المنتجات قد تكون مجهولة المصدر أو أنها على المدى البعيد قد تسبب أضرارًا صحية للجسم.

يعد شورت التخسيس تجربة مميزة قمت بخوضها حينما شاهدت إعلانًا تليفزيونيًا ينصح بشراء شورت التخسيس الحراري وكنت في تلك الفترة قد مللت الأنظمة الغذائية المعقدة التي يظهر أثرها ببطئ شديد.

قمت بالفعل بطلب شورت التخسيس لإنقاص الوزن ولاحظت في البداية أن ارتدائي لشورت التخسيس وقيامي بالتمارين الرياضية اليومية المعتادة يحدث تعرق شديد في منطقة البطن والأرداف، وأن درجة حرق الدهون عالية وحققت خسارة في وزن تلك المنطقة بشكل سريع وآمن.

بعد فترة قليلة للغاية من المداومة على ارتداء شورت التخسيس تمكنت من تغير شكل البطن والأرداف بشكل كامل بعد فقدان قدر كبير من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة والتي كثيرًا ما عانيت منها وكنت أوشكت على فقدان الأمل في الوصول بهذه المنطقة إلى الشكل المثالي والخالي من الدهون.

ما هي فكرة شورت تخسيس الأرداف

شورت التخسيس الحراري هو إحدى طرق التخسيس التي أشيع حولها قدرتها المثالية في القضاء على الدهون الزائدة في منطقة البطن فيما يعرف بالكرش وكذلك منطقة الأرداف.

شورت التخسيس الحراري
شورت تخسيس البطن والارداف الحراري
  • يأخذ شورت التخسيس شكل البدلة أو الشورت الطويل الذي يغطي منطقة البطن والأرداف بصورة تسهل عمل الشورت.
  • يعمل شورت التخسيس للسيدات على رفع درجة حرارة الجسم وخاصة مع ارتدائه والبدء في مممارسة الألعاب الرياضية، حيث تزيد درجة حرارة الجسم ليبدأ الجسم بالتعرق وإفراز المزيد من السوائل التي تلطف الجلد وذلك حال كان الجو حار،وهنا تكمن الانتقادات الموجه لفكرة الشورت الحراري في خطورة رفع درجة حرارة الجسم بصورة اعلى من المعتاد.
  • مع ارتفاع نسبة جفاف الجو فيتبخر العرق بشكل سريع وتهدأ حرارة الجسم في حين ترتفع درجة حرارة الجسم حال كان الجو رطب حيث يصعب تبخر العرق ويشتد التعرق، وهكذا يبدأ شورت التخسيس الحراري عمله حيث يمنع العرق من التبخر وعليه يفقد الجسم المزيد من السوائل بما في ذلك الدهون.

شورت التخسيس الحراري يعد فكرة ممتاذة لخسارة الوزن بسرعة إلا أنه يفقد الجسم المزيد من السوائل وقد يكون الجسم في احتياج لها فهو لا يفقد الجسم الدهون فقط بل يفقد الجسم سوائل متعددة.

فاعلية شورت تخسيس البطن والارداف وأهم عيوبه ومميزاته

التخسيس الحراري هو خيار من بين خيارات متعددة ومختلفة  مطروحة لخسارة الوزن والوصول إلى شكل الجسم المثالي الخالي من الدهون وخاصة المتراكمة في منطقة البطن والأرداف،وحينما يجد الفرد نفسه أنه قطع شوطًا طويلًا بين أنظمة الرجيم المختلفة دون جدوى فتظهر سترة التخسيس الحرارية لتحل تلك الأزمة.

  • يحقق شورت التخسيس نتائج أكيدة في إنقاص الوزن بشكل فعلي وكافة التجارب التي اعتمدت على شورت التخسيس بالفعل قد وصلت إلى نتائج مرضية في أسرع وقت، حيث يساعد شورت التخسس الحراري في خسارة الوزن سريعًا.
  • عن مدى كفاءة شورت التخسيس في التخلص من الدهون فالأمر لازال قيد التجارب،حيث يقول بعض المتخصيصين في علاج السمنة أن فكرة شورت التخسيس تقوم على فقدان كيلوجرامات من الجسم بفعل فقدان السوائل من الجسم من خلال التعرق الذي يسببه شورت التخسيس للسيدات.
  • أما الدهون فهي لازالت قيد التواجد في الجسم، لذا فيشجع أصحاب هذا الرأي فكرة أن فقدان الوزن عن طريق شورت التخسيس هو فقدان مؤقت للوزن وأن الجسم سيكتسب ما فقده من كيلوجرامات عند معاودة تناول الطعام والشراب مرة أخرى.

من منطلق هذا الرأي استمد الرياضيين فكرة ارتداء شورت التخسيس قبل عقد مباراياتهم لفقدان الوزن بسرعة والدخول ضمن الأوزان المحددة ويساعدهم شورت التخسيس في ذلك بكفاءة.

ينصح خبراء التخسيس بضرورة ممارسة الرياضة المخصصة لفقدان الوزن وخاصة من منطقة البطن والأرداف للتمكن من اذابة الدهون فعلايا وليس اخراج لسوائل الجسم فقط، حيث يجدون أن من ضمن نتائج استخدام التخسيس الحراري الإصابة بالترهل في مناطق معينة من الجسم، حيث ترتخي عضلات البطن مع مرور الوقت وبالتالي فيصبح من الصعب حرق الدهون بعد ذلك.

نصائح عند استخدام شورت التخسيس لتجنب أضراره

ارتداء شورت تخسيس البطن والارداف الحراري هو تجربة ناجحة لا شك في ذلك حيث يساعد الشورت الحراري في شد الجسم وتنحيفه وخسارة الوزن بصورة مثالية وسريعة بفقد كميات من سوائل الجسم أثناء التعرق، كما أنه يتوافر في العديد من المقاسات وبأسعار متفاوتة وفي متناول يد الجميع إلا أن استخدام شورت حراري للتنحيف وشد الجسم يجب أن يتبعه الالتزام بعدة تعليمات لضمان الوصول إلى أفضل النتائج على النحو التالي:

  • أثناء ارتداء الشورت الحراري للتخسيس يفقد الجسم كميات كبيرة من السوائل والتي قد تهدد الصحة العامة حيث يمكن أن يصل الأمر إلى الفشل الكلوي والجفاف، لذا يجب تعويض الماء الفقود من الجسم. بشرب من 2 الى 3 لتر من الماء يوميا

قد يهمك أيضاً:

شٌرب-الماء
شٌرب-الماء
  • يجب اختيار السترات الأصلية المصنعة من خامات مقاومة للبكتيريا بحيث تحمي الجلد من الحكة أو الإصابة بأي مرض جلدي أو حساسية.
  • في حالة الشعور بالإعياء أو الدوار لابد من خلع شورت التخسيس الحراري فورًا فقد ترتفع درجة حرارة الجسم بشكل سريع وكبير مما يصيب الجسم بالإعياء، وعليه فإذا كان هناك ممارسة لأي نشاط رياضي مع ارتداء شورت التخسيس الحراري في هذه الحالة يتم التوقف فورًا ونزع الشورت وإعطاء الجسم فرصة لاستعادة توازنه.
  • يجب أن يكون ارتداء شورت التخسيس الحراري على فترات فعدم المواظبة على ارتدائه بإستمرار يحمي البطن والأرداف من الترهل كما يساعد فيما بعد في حرق الدهون بشكل سريع.

فالأمر المهم هنا اختيار شورت أصلي مصنوع من خامات أصلية.يمكن التصفح والتعرف على مزيد من أنواع شورت التخسيس من أمازون السعوديةأمازون مصر


إقرأ أيضاً:

مواصفات شورت التخسيس لمنطقة البطن والأرداف وحرق الشحوم

فور الاقتناع بفكرة الاعتماد على شورت حراري للتخسيس فيلزم اختيار شورت تخسيس من ماركة معرفة ذات مواصفات معينة لتجنب اضرار الماركات المقلدة على الجلد، فكثيرًا ما يتواجد بالأسواق ملابس حرارية غير مطابقة للمواصفات القياسية لا تجدي في شيء ولم يتم تصميها وفقًا لمواصفات الملابس الحرارية.

من أهم مواصفات أفضل شورت تخسيس البطن والارداف الحرارى

  • أن يتم تصنيع الشورت الحراري من الأنسجة المتقاربة والتي تساعد في توليد حرارة طبيعية بمجرد ملامسة الجلد بحيث تساعد في التعرق الطبيعي ليزداد معدل حرق الدهون.
  • أن يصنع الشورت الحراري من ألياف وأنسجة قادرة على امتصاص كريمات التنحيف المستخدمة عند ممارسة النشاط الرياضي.
  • أن يصمم شكل بدلة التخسيس الحراري بصورة تسهل الارتداء عند ممارسة الرياضة أو غير ذلك.
  • أن يصنع من ألياف مضادة للبكتيريا بحيث يسمح بشد ترهلات الجسم وفي نفس الوقت يحمي الجلد من أي عدوى بكتيرية أو جرثومية.
  • أن يكون تصميم شورت التخسيس الحراري شاملًا لمنطقة البطن بالكامل والأرداف والفخذ للمساعدة في حبس الحرارة في تلك المناطق المتشبعة بالدهون.
  • أن يسهل ارتداء الملابس العادية فوق الملابس الحرارية للتخسيس دون أن تسبب حرجًا.

طريقة ارتداء شورت التخسيس

تخسيس الأرداف والبطن في واقع الأمر من المشكلات التي تواجه الكثير من الأفراد وخاصة السيدات حيث تجد السيدة عائق في ارتداء الملابس المختلفة بالإضافة لشكل الجسم الغير متناسق الذي يسبب لها الإحراج الدائم، ومن هنا تنعكس رغبة كل سيدة في التخلص من هذه المشكلة بأسرع وسيلة وهنا تبرز أهمية شورت التخسيس الحراري.

غالبًا ما يصنع شورت التخسيس من نسيج النايلون أو المطاط أو الفينيل أو البلاستيك، ليسمح للجسم بالتعرق ومن ثم شد وتنحيف الجسم، ولكن كيف يمكن ارتداء شورت التخسيس للسيدات؟.

في بداية الأمر يجب العلم أن شورت التخسيس لابد وأن يكون ملامسًا للجلد أي أن شورت التخسيس لا يتم ارتدائه على الملابس الفوقية.

يجب اختيار المقاس المناسب من شورت التخسيس على أن يغطكي منطقة البطن والأرداف.

غالبًا ما يكون شورت التخسيس مزودًا بسوستة ليسهل ارتدائه من خلالها.

بعد ارتداء شورت التخسيس يمكن ممارسة النشاط الرياضي أو ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي مع إمكانية ارتداء الملابس الفوقية أعلى شورت التخسيس.

إقرأ أيضاً : اعشاب للتخسيس السريع في اسبوع بدون رجيم ورياضة 6

أسعار شورت تخسيس البطن والارداف وشد ترهلات الجسم

غالبًا ما تكون التكلفة عائق أمام كل من يبحث عن الرشاقة والجسم المثالي حيث يتكبد الكثيرين أموالًا كثيرة في التردد على ساحات الألعاب الرياضية، بالإضافة لارتفاع تكلفة الأنظمة الغذائية للتخسيس، كما الحال في أسعار الملابس الحرارية للتخسيس حيث تتفاوت الأسعار والتي قد يكون بعضها مكلفًا للغاية.

  • ميزة شورت التخسيس من حيث التكلفة تكمن في ثبات التكلفة  فقط يتكلف الفرد قيمة شراء شورت التخسيس وبعد ذلك يمكنه الاستخدام لأطول فترة ممكنة كما يمكن تخزين شورت التخسيس الحراري حينما يصل المستخدم إلى النتائج المطلوبة وقد يحتاجه في أي وقت آخر فيما بعد.
  • تتفاوت أسعار شورت التخسيس الحراري من بلد إلى آخر ووفقًا لتصميم وخامة المنتج وكفائته، لذا يجب العلم أولًا بمواصفات وخامة المنتج قبل الشراء ومقارنة الأسعار المتداولة لشورت التخسيس.
  • في الغالب يتم عرض شورت التخسيس على مواقع التسوق الإلكتروني ويمكن الاستفادة من العروض التسوقية التي تتاح على معظم الملابس الحرارية وخاصة مع ارتفاع أسعاره، أما إن كنت من محبي التجول والتسوق من المحال فيمكن الاعتماد على محال مستلزمات الرياضة واختيار الماركة والسعر والمناسب.

شورت التخسيس هو حل مطروح أمام السيدات لشد ترهلات البطن والأرداف في أسرع وقت، ولكن احذري من الاستمرار في ارتداء شورت التخسيس وخاصة مع ارتفاع درجة حرارة الجو كما أن عليك اختيار أفضل منتج وابحثي في تجارب السابقين للتعرف على مزايا وعيوب كل ماركة واختيار الشورت الحراري الأصلي للتخسيس وعليك أيضًا بعدم تجاهل نظامك الغذائي المناسب واختيار الرياضة المناسبة لطبيعة جسمك.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى